فوائد الإعلان عن فنجان القهوة

تعتمد ميزات فنجان القهوة الرائع على الطريقة التي تحب أن تُقدم بها قهوتك ولا تعني بالضرورة أنه يُسمى فنجان القهوة. قد يطلق عليه فنجان شاي ، أو كوب أو أي شيء آخر. قد يفاجئك التطرف في مجموعة متنوعة من فنجان القهوة الرائع.

تم تقديم القهوة في أنواع مختلفة من الأكواب منذ تقديمها لأول مرة. كانت فناجين القهوة العظيمة الأولى أكبر قليلاً من كشتبان. كانت مصنوعة من مواد مختلفة بما في ذلك النحاس. يشرب المشربون القهوة من خلال أسنانهم لمنع البقايا التي كانت في الكوب. في وقت لاحق ، تم صنعهما بنفس الحجم ، لكن من الزجاج. كانت هذه فناجين قهوة رائعة ، بسبب الطريقة التي استخدم بها الضيف فنجان قهوته. كل طريقة تم استخدامها تخلق رسالة إلى المضيف. على سبيل المثال ، إذا تركت الكوب دون أن يمسها ، فهذا يعني أن الضيف يريد التحدث إلى المضيف على انفراد.

بمجرد وصول القهوة إلى أوروبا ، أصبحوا فنجانًا لأن معظم السكان كانوا يشربون الشاي. أصر أولئك الذين يستطيعون تحمل تكلفة مجموعة لاستخدام القهوة على الاستمرار في تسمية فناجين الشاي. تم مكوى بخار صنع هذه الأكواب المصنوعة من الخزف الصيني بخمسة أوقية من قبل شركات مثل Spode و Wedgewood والمعروفة بمستوياتها العالية من البياض والشفافية بالإضافة إلى القوة الميكانيكية العالية ومقاومة الرقائق. هؤلاء ، أيضًا ، لديهم رسالة أخرى ؛ نحن جزء من الجزء الأساسي والصحيح من المجتمع.

صنعتها شركات أخرى في ذلك الوقت من الفضة والخزف والقصدير. غالبًا ما تم طلاء بعض الكؤوس الخزفية المحروقة بتصميمات مشابهة لأكواب الخزف المصنوعة من العظام. ترك كل من هؤلاء رسالة مماثلة للأثرياء. قال ، بطريقة ما ، لدينا أيضًا فناجين قهوة رائعة.

خلال هذا الوقت ، انتشر شرب القهوة في جميع أنحاء العالم. أصبحت العديد من البلدان التي كانت تشرب الشاي لعدة قرون من شاربي القهوة. في اليابان ، على سبيل المثال ، تم صنع فنجان قهوة رائع بشكل مختلف تمامًا عن فنجان الشاي الأطول الذي لا يحتوي على مقبض. كان فنجانهم مصنوعًا من البورسلين ، وكان ضحلًا إلى حد ما ، وله مقبض ورسم بشكل متقن.

في أمريكا ، اعتبر الحجاج أكواب الصفيح فنجان قهوة رائعًا لأنها لم تنكسر. في وقت لاحق ، تم استخدام أكواب البورسلين والخزف الصيني واعتبرت فنجان قهوة رائعًا وكما كان من قبل كانت رسائل من حالة الشخص. أحد الأساليب التي أصبحت فناجين قهوة رائعة هو الكوب. تحمل الأكواب ما بين ثمانية إلى اثني عشر أوقية ولها مقبض لإبعاد اليد عن الجوانب الساخنة وعادة ما تكون مصنوعة من مواد ذات توصيل حراري منخفض ، مثل الأواني الفخارية أو الخزف الصيني أو الزجاج. أكواب حرارية ليس لها مقبض ، ولكن لديها شكل ما على العزل لإبقاء الحرارة بعيدًا عن اليد. تتضمن أنماط الأكواب الأخرى أكواب الألغاز التي تحتوي على بعض الحيل التي تمنع التشغيل العادي وأكواب تيكي المصنوعة من الطين الثقيل. تغير الأكواب الحرارية الملونة مظهرها عند سكب مشروب ساخن فيها. كل أكواب القهوة الرائعة هذه إما لها رسالة أو يتم اختيارها للمتعة الأكيدة التي تمنحها لشارب القهوة.